«ابتسمت».. شيرين عبدالوهاب تطرح آخر أغاني ألبومها الجديد

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

تواصل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تألقها الفني بعدما طرحت مساء أمس الخميس 17 أكتوبر 2024 أغنية جديدة بعنوان “ابتسمت”، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما.

أغنية “ابتسمت” لشيرين تأتي بعد نجاح كبير حققته أغنيتها الأخيرة “عودتني الدنيا”، والتي لاقت استحسان الجمهور وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع، وتأتي الأغنية الجديدة آخر أغاني ألبومها الذي يحمل اسم “البوتجاز”، والذي طرحت فيه 7 أغاني متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة.

شيرين عبد الوهاب 1

شيرين عبدالوهاب تطرح أغنية ابتسمت

تقول كلمات الأغنية: “ابتسمت.. جالي وعليه اترسمت، قولت له أنت قويت زمان واديك راجع ليّ واتهزمت، اتفاجئت لما دمع أنا اتضايقت اتلبخت عليه قلقلت فجأة جوايا اتقسمت كان ده ضعف ولا عطف ولا شوق مبقاش آوانه قلبي دق خطفه خطف رجع الإحساس مكانه روحي جريت جري له بس وأنا ثابتة في مكاني جوه مني صرخت فيه قولت له ما تبعدش تاني”.

وتزامنًا مع طرح الأغاني الجديدة، أعلنت شيرين عن حفلين ضخمين لها، الأول في الكويت يوم 28 نوفمبر، والثاني في دبي على مسرح كوكاكولا أرينا يوم 13 ديسمبر، هذه الحفلات تأتي كدليل على عودة شيرين القوية إلى الساحة الفنية واستعدادها لتقديم أجمل أعمالها الفنية لجمهورها، مؤكدة بذلك مكانتها كواحدة من أهم الأصوات العربية على الساحة الفنية.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق