«كان راجع من المدرسة»، ضبط 4 أشخاص لقيامهم باختطاف طالب بالإسماعيلية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، القبض على 4 أشخاص لاتهامهم باختطاف طالب أثناء عودته من المدرسة، وطلب مبلغا ماليا نظير عودته إلى أسرته.

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات الواقعة

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية من تاجر  مقيم بدائرة المركز اختطاف نجله طالب أثناء عودته من المدرسة، وتلقيه اتصال هاتفي من إحدى السيدات ، طلبت خلاله الحصول على مبلغ مالي نظير إطلاق سراح نجله.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم  4 أشخاص -مقيمين بدائرة المركز.

 

ضبط تشكيل عصابي اختطف طفلا بالإسماعيلية 

قننت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة لضبطهم، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكنت القوات من ضبطهم وتحرير الطفل المختطف ، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب تلك الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق