فرحة عند باب "عش الزوجية".. وفاة عروس في ليلة زفافها بالفيوم

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، إخطارًا من مستشفى إطسا المركزي يفيد بوفاة عروس ليلة زفافها في قرية تطون التابعة إلى مركز إطسا، قبل زفافها وذلك مما جعل حالة من الحزن تسود الفرية والمركزالتابعة له بل والمحافظة كلها وتنهار اسرتها بسبب الفاجعة التي حدثت .

"آلاء"، الطالبة في الصف الثالث الثانوي الأزهري، توفت فور دخولها منزل الزوجية في قرية تطون بمحافظة الفيوم، فوفق التحريات الأولية لفظت العروس المتوفاة أنفاسها الأخيرة، وفارقت الحياة، عقب انتهاء حفل زفافها. 

 

أزمة قلبية مفاجئة

وكشفت التحريات، عن أن ذلك جاء نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، وأن أسرة زوج العروس المتوفاة نقلوها على الفور إلى المستشفى من أجل الاطمئنان عليها، ولكن بعد توقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها.

وحررت الأجهزة الأمنية بالفيوم بالمحضر اللازم بالواقعة، حيث تم تكليف وحدة المباحث للكشف عن ملابسات الواقعة، وسؤال أهلية العروس عن سبب وفاتها.

فرح تحول لمأتم.. وفاة عروس ببورسعيد قبل زفافها بساعات

 وفي وقت سابق من الشهر الجاري، توفت عروس قبل ساعات من زفافها ليتحول كل صفحات السوشيال ميديا لبرقيات عزاء وذلك لوفاة فتاة تدعي سلمي محسن الديب، وذلك قبل زفافها بساعات بـ محافظة بورسعيد.

وتبين وفاه سلمي عروس الجنة؛ بينما هى جالسة تتناول وجبة الغداء مع اسرتها، ولم تكن تعاني من شئ، وكانت سعيده فرحه تنتظر زفافها وسقطت مفارقة الحياة، وذلك إثر هبوط مفاجئ بالدورة الدموية.

وعلى الفور، انتقلت أسرة العروسة الفتاه بعربة الأسعاف الي إحدي المستشفيات الخاصة بمحافظة بورسعيد، ولكن فارقت  للحياة، وذلك إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.

وكانت سلمي، حجزت يوم الخميس لزفافها، في إحدي قاعات الأفراح ببورسعيد، وتوفت قبل ساعات من الحفل، مما تسبب في حالة من الحزن للجميع.

وفي وقت سابق؛ شهدت قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، واقعة وفاة عروس ليلة زفافها نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

بداية الواقعة

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بوصول عروس ليلة زفافها جثة هامدة إلى المستشفى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وفاة هدير م ش، عقب وصولها إلى المستشفى نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن العروس كانت تستعد لحفل زفافها بعد أن انتهت من إقامة حفل الحناء الخاصة بها، والذي أقيم أمام منزلها بقرية كوم النور.

وأضافت التحريات أن العروس أثناء استعدادها لحفل زفافها مغشيا عليها، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى ليتبين أنها فارقت الحياة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق