حملات رقابية مكثفة على محطات الوقود في الشرقية لضمان الالتزام بالأسعار

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 18 أكتوبر 2024 | 04:03 مساءً

كتب : أحمد سعيد

في إطار تنفيذ تعليمات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أطلق المهندس عبد الكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين، حملات رقابية مفاجئة على محطات الوقود بالمحافظة، بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء. تأتي هذه الخطوة في أعقاب الزيادة الجديدة في أسعار البنزين والسولار، حيث تهدف إلى ضمان التزام أصحاب المحطات بالأسعار المعلنة وعدم التلاعب بالتسعيرة.

وتوجه وكيل وزارة التموين، بالتعاون مع مباحث التموين والإدارة العامة للتجارة الداخلية، إلى عدد من محطات الوقود للوقوف على مدى توافر المواد البترولية والتأكد من تطبيق الأسعار الرسمية المعلنة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

كما كثفت الإدارات التموينية من مرورها على محطات الوقود طوال اليوم، في إطار التصدي لظاهرة احتكار المواد البترولية واستغلال المواطنين، والتأكيد على تطبيق القانون بكل حزم.

وفي هذا السياق، ناشد محافظ الشرقية المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة في حال حدوث أي زيادة في تعريفة الأجرة أو أسعار المواد البترولية داخل المحطات أو سعر رغيف الخبز المدعم، وذلك عبر الاتصال بالخط الساخن: 2303693- 055 أو 114، حيث تتوافر الخدمة على مدار 24 ساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق