الزمالك يجهز دونجا والزناري لمباريات السوبر المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى نبيل عماد “دونجا”، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، ضمن التحضيرات للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

ويعاني "دونجا" من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأخير، ويعمل الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على تسريع عملية تعافيه، بهدف تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

الزناري يعود للتدريبات الجماعية للأبيض

انتظم مصطفى الزناري، مدافع الفريق، في مران اليوم بعد تعافيه من تمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية. 

وكان اللاعب قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي، وشارك بشكل طبيعي في التدريبات البدنية والفنية استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي.

وتستضيف الإمارات بطولة السوبر المحلي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، والزمالك. 

ويخوض الزمالك مواجهته المرتقبة أمام بيراميدز يوم الأحد المقبل في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.  

17521430824303202410_5770_042408.jpg

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق