«أبوظبي لخدمات البيانات الصحية» تتعاون مع أمايز في جيتكس

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

وقعت شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – جزء من مجموعة M42 الرائدة في مجال حلول الرعاية الصحية الرقمية – مذكرة تفاهم مع شركة “أمايز هيلث” العالمية لتقنيات الرعاية الطبية الافتراضية وذلك خلال معرض جيتكس 2024.

وقع مذكرة التفاهم كل من كريم شاهين الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية “ملفي” وديفيد سيلفرشتاين الرئيس التنفيذي لشركة “أمايز”، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024.

مركز عالمي للرعاية الصحية

يتماشى هذا التعاون مع رؤية أبوظبي الطموحة لتصبح مركزا عالميا للرعاية الصحية كما يؤكد التزام “أبوظبي لخدمات البيانات الصحية” بتقديم خدمات رعاية صحية عالمية المستوى.

وقال كريم شاهين، إن الشراكة تهدف إلى استكشاف إمكانيات الصحة الرقمية في تقديم الرعاية الصحية على مستوى العالم ومن خلال خبرات الشركتين معا ومواردهما يمكن إطلاق حلول مبتكرة تعمل على تحسين نتائج المرضى وتساهم في النمو المستدام.

من جهته، قال ديفيد سيلفرشتاين إن هذه الشراكة تمثل إنجازا مهما لشركة “أمايز هيلث” من ناحية توسيع حضورها العالمي والتعاون مع شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية مثل “أبوظبي لخدمات البيانات الصحية”.

خدمات خارج أسواق أمريكا

في إطار استراتيجيتها للنمو دوليا سوف تستكشف “أبوظبي لخدمات البيانات الصحية” إمكانية الاستثمار في “أمايز هيلث” حيث يتشارك الطرفان بعض المناقشات حول النسبة المطلوبة من الأسهم والمساهمات ذات القيمة المضافة.

وستتعاون “أبوظبي لخدمات البيانات الصحية” و”أمايز هيلث” لتقديم منتجات وخدمات خارج أسواق الولايات المتحدة بما فيها الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا وأوروبا وذلك من خلال الاستفادة من خبرات “أبوظبي لخدمات البيانات الصحية”، وستدرس الشركتان فرص تقديم حلول الصحة الرقمية المبتكرة من شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية في السوق الأمريكية من خلال شراكتها مع “أمايز هيلث”.

وفي سياق تعاونهما بموجب مذكرة التفاهم تهدف “أبوظبي لخدمات البيانات الصحية” و”أمايز هيلث” إلى إنشاء شراكة ذات نفع للطرفين تعمل على زيادة نمو الإيرادات وتعزيز مستوى تقديم الرعاية الصحية وترسيخ مكانة أبوظبي كرائد عالمي في مجال ابتكارات الرعاية الصحية.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق