«نيو إيفنت للتطوير» تشارك بمعرض سيتي سكيب بعروض حصرية ومميزة

التعمير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري عن مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي ينطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، حيث تشارك نيو إيفنت للتطوير بعروض قوية ووحدات مميزة في مشروعاتها الثلاثة، مما يجعل هناك فرصة استثنائية للعملاء الراغبين في اقتناص فرص مميزة خلال المعرض.

قال الدكتور حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، إن سيتي سكيب مصر إحدى الفعاليات الهامة التي تتواجد بها الشركة للتواصل مع عملائها، كما أنه إحدى الآليات التسويقية التي تعتمد عليها الشركة في تسويق مشروعاتها، لافتا إلى أن المعرض ينطلق هذا العام وسط إقبال قوي من العملاء للاستثمار في العقار باعتباره ملاذا آمنا للاستثمار ومخزنا آمنا للقيمة.

وأضاف أن الشركة تتواجد في المعرض بمشروعات H MALL وQamari و ???????????????????? ???????????????????????????????? ???????????????????????????? التى تقع في مواقع متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تختار الشركة مواقع مشروعاتها بعناية لتحقيق أفضل استثمار لها ولتحقيق أفضل عائد على الاستثمار للعملاء الذين تعتبرهم الشركة جزءا منها وتفكر في تقديم الأفضل لهم دائما.

وأشار إلى أن مشروع Qamari يقع على مساحة 25 فدانا، ويقع المشروع في مكان مميز أمام الحى الدبلوماسي بين عدد من المحاور الرئيسية بالقرب من منطقة الخدمات في منطقة R8 من نوادي ومدارس وجامعات، ويضم المشروع حزمة من الخدمات المميزة لتوفير مشروع سكني متكامل الخدمات والمرافق التي تضمن للعملاء إقامة تتوافر بها عناصر الراحة والرفاهية وجودة الحياة.

وقال إن مشروع ???????????????????? ???????????????????????????????? ???????????????????????????? عبارة عن مول تجاري يطل مباشرة على الحديقة المركزية للداون تاون وعلى شارع محور رئيسى فاصل بعرض 70مترًا، وأمام شركة الأدوية على مساحة 4500 متر مربع ويتكون من 13 دورًا موزعة على وحدات إدارية وتجارية.

وأوضح أن مشروع H MALL يقع مباشرة على الحديقة المركزية فى منطقة الداون تاون، وبالقرب من سوق الذهب والنهر الأخضر، وعلى بعد دقائق من محطة المونوريل، حيث يعد الموقع المميز أحد العناصر الأساسية التي تركز عليها الشركة في اختيارها لمشروعاتها، مشيرا إلى أن المشروع يقع على مساحة 4511 مترا مربعا، ويضم وحدات تجارية وإدارية.

وأضاف أن السوق المصري مليء بالفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة للشركات الجادة والطموحة، كما أن المناخ الاستثماري والتشريعي جاذب للاستثمارات المحلية والأجنبية، مما يجعل هناك فرص قوية أمام جميع الشركات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق