"أعتزل ما يؤذيني"، كريم الحسيني يعلن انسحابه من الوسط الفني

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان كريم الحسيني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن اعتزاله التمثيل والسفر خارج البلاد.

d8597709-1514-4fe9-b_1709_123807.jpg

كريم الحسيني يعلن اعتزال التمثيل 

وكتب كريم الحسيني: "قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل، لأنني فعلاً فنان (قديم نوفي) أنتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والأسود وماسبيرو زمان".

وأضاف كريم: "قررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعدت عن العمل منذ عام 2021، حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان (اللي مالوش كبير)".

كريم الحسيني يحول سيارته لـ “كافية متنقل”

وسبق، أن أثار كريم الحسيني جدلاً منذ فترة بعدما أعلن عن تركه الفن والقيام بمشروع تجاري من خلال تحويل سيارته إلى "كافيه" متنقل لبيع المشروبات، لكسب رزقه بسبب تجاهل المنتجين له.

7a70c25b-f64a-4ce2-b_1709_124319.jpg

آخر أعمال كريم الحسيني 

وكان آخر أعمال كريم الحسيني هو مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، كما شارك في مسرحية "زقاق المدق" من بطولة الفنانة دنيا عبد العزيز، وأمل رزق، ونهال عنبر، وضياء عبد الخالق، وبهاء ثروت، إخراج واستعراضات عادل عبده، فيلم "الحب بتفاصيله" من تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار وإخراج محمد حمدي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق