رئيس جامعة دمياط يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

تابع الدكتور حمدان ربيع المتولي، رئيس جامعة دمياط، إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد، الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد.

وأوضح الدكتور حمدان ربيع المتولي، في بيان له اليوم، أن الإدارة الطبية بدأت في استقبال الطلاب لإجراء الكشف الطبي لهم، وفق جدول زمني محدد لكل كلية، موجها بضرورة توفير جميع سبل الراحة للطلاب أثناء الكشف، وتقديم كل التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تقابلهم، مشددًا على الالتزام بكل إجراءات وإرشادات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية.

وأشارت الدكتورة شيماء عطوة، مدير الإدارة الطبية، إلى أن إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد سوف تنتهي يوم 3 أكتوبر القادم، حيث تم تقسيم طلاب الكليات داخل حرم الجامعة ليتم الكشف عليهم بمدرج 102 و103 بالمرحلة الأولى، بينما يتم توقيع الكشف الطبي على طلاب الكليات خارج الجامعة، بمقر العيادة الطبية بكلية التربية، وذلك منعًا للتكدس ووفقًا للإجراءات الاحترازية، التي تتبعها الجامعة حرصًا على سلامة وصحة منتسبيها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق