هل ينجح الزمالك في الحفاظ على نجمه التونسي؟.. مصدر يكشف تفاصيل تجديد عقد المثلوثي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لازال الحديث مستمر حول مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي يعد أهم ركائز الفريق في الفترة الأخيرة، التونسي حمزة المثلوثي.

 

وعلم مصدر لـ "مصر تايمز"أن مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب، بدأ في التحرك بالفعل من أجل فتح باب مفاوضات التجديد مع اللاعب، يأتي هذا التحرك في إطار سعي الإدارة لضمان استقرار الفريق قبل المنافسات المقبلة.

موقف المثلوثي من التجديد مع الزمالك

وأكدت المصدر أن أحد أعضاء مجلي إدارة الزمالك تواصل مع اللاعب في مران الفريق الأخير، وأوضح له رغبة النادي في استمراره مع الفريق واللاعب أبدى موافقته.

وأكد المصدر أنه من المتوقع أن يجتمع الطرفان في جلسة بعد مباراة السوبر الأفريقي من أجل الحديث عن تفاصيل العقد الجديد.

وشدد المصدر: "المثلوثي طالب بتعديل بسيط في بعض البنود المالية في عقده الحالي، وهو ما تسعى الإدارة إلى تلبية طلبه من أجل ضمان بقائه".

موقف جوميز من المثلوثي

في سياق متصل، أعرب المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، عن دعمه الكامل لتجديد عقد المثلوثي.

وأكد أن الفريق في أمس الحاجة إلى جهوده، خصوصًا في ظل إمكانية توظيفه في أكثر من مركز خلال المباريات. هذه التوصية تعكس ثقة المدرب في قدرات اللاعب وأهميته في تشكيل الفريق.

 

مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

في الوقت ذاته، يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر الأفريقي.

ستحظى المباراة بأهمية كبيرة، حيث يسعى الزمالك للتتويج باللقب في ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

ويترأس حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بعثة الفريق التي ستغادر إلى السعودية يوم الثلاثاء، مما يضيف أجواءً من الحماس والإثارة حول المباراة.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024


يلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي في إطار كأس السوبر الأفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي


على أن يتم إذاعة مباراة الاهلي والزمالك المقرر لها يوم 27 سبتمبر في السوبر الأفريقي عبر شبكة قنوات bein Sport عبر القناة المفتوحة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق