لغيرتها من والدته.. سيدة تنهى حياة صغير فى قنا بالمكواة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة طفل صغير يدعى  حمزة، يبلغ من العمر عامين ونصف، على سلم منزل بالطابق الرابع في إحدى قرى مركز قنا، وتبين أن الجثة ورائها شبهة جنائية.

 

وبعد تكثيف تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا،  تبين أن مرتكبة الواقعة سيدة جيران أسرة المجني عليه استدرجته من الشارع لمنزلها بالطابق الرابع وأنهت حياته ضربًا بالمكواة ثم حملت جثته وألقتها على سلم الجيران.

الجهات المختصة 

وتم القبض على المتهمة واعترفت بارتكابها الواقعة وتحرر المحضر، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

اعترفت المتهمة بقتل صغير ابن جيرانها وأحد أقارب زوجها أمام جهات التحقيق بأنها تخلصت من المجني عليه بسبب غيرتها من والدته في إحدى قرى مركز قنا.

 

وفي وقت سابق؛ تمكنت قوات مباحث مديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، بمنطقة الشيخ زايد، المتهم تم ضبطه بعد عمليات تحري دقيقة، وأرشد عن المسروقات التي تم الاستيلاء عليها، وتم تحرير المحضر اللازم لبدء تحقيقات النيابة المختصة.

 

القبض على المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق

 

وتلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغًا من محمد أبو العلا، يفيد بتعرض فيلته للسرقة أثناء غيابه وأسرته عنها، فور تلقي البلاغ، توجه فريق من رجال المباحث إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة وجمع الأدلة الأولية.

 

تفاصيل سرقة فيلا محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق

 

وأظهرت التحريات أن المتهم استغل غياب اللاعب وأسرته عن الفيلا لتنفيذ السرقة، حيث قام بسرقة أجهزة ومتعلقات خاصة، وبعد جهود مكثفة، نجحت قوات الأمن في تحديد هوية السارق وإعداد كمين لضبطه. عند القبض عليه، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة وقام بالإرشاد عن المسروقات.

 

كما تم تحرير المحضر اللازم واستعادة المسروقات، وجاري عرض المتهم على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

 

وعلى صعيد متصل؛ أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (3 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة البحيرة) تخصص نشاطه الإجرامى فـى الإتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة مُتخذين من دائرة مركز شرطة أبوالمطامير مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق