بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى السعودية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي؛ استعدادا للسفر إلى المملكة العربية السعودية ‏لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، وكان الأهلي قد اختتم استعداده قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة ١٥ دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

وكان الجهاز الإداري بالنادي قد سبق البعثة صباح اليوم إلى مطار القاهرة لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالسفر.

ويتواجد سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بصحبة سمير عدلي، المدير الإداري، في المملكة العربية السعودية لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق هناك، وكذلك الاطمئنان على الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب.

قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى السعودية لخوض لقاء السوبر الإفريقي 

شهدت قائمة النادي الأهلي لامسافرة إلى السعودية، من أجل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، تواجد الوافد الجديد عمر الساعي، إلى جانب المدافع المغربي أشرف داري، للمرة الأولى، وجاءت القائمة كالتالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر الجاري، في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق