جوميز يطلب متابعة البرنامج الغذائي والتدريبي للاعبين خلال فترة الراحة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خطوة جديدة نحو الحفاظ على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب المدير الفني للفريق، جوميز، من جهازه المعاون متابعة البرنامج الغذائي والتدريبي للاعبين خلال فترة الراحة التي تم منحها للفريق. 

تأتي هذه الخطوة في إطار الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، حيث وضع جوميز برنامجًا غذائيًا وتدريبيًا خفيفًا يلزم اللاعبين باتباعه خلال فترة الاستراحة، مع التركيز على ممارسة تدريبات خفيفة في الجيم للحفاظ على أوزانهم ومستوياتهم البدنية.

وسيمتد البرنامج حتى استئناف التدريبات الجماعية المقررة يوم السبت المقبل.

الزمالك بطل السوبر الإفريقي

الزمالك يعيش حاليًا نشوة التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد مباراة مثيرة أمام غريمه التقليدي، الأهلي. 

المباراة التي أُقيمت على استاد "المملكة أرينا" في الرياض كانت مليئة بالإثارة والتحديات، حيث انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تفاصيل مباراة السوبر الإفريقي

بدأت المباراة بين الزمالك والأهلي بتوتر واضح من كلا الفريقين، اللذين سعيا للسيطرة على مجريات اللعب. 

وتمكن الأهلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد تدخل قوي من حمزة المثلوثي على أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء. 

وسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي من هذه الركلة، مما وضع الزمالك في موقف صعب قبل نهاية الشوط الأول.

medium_2024-09-28-66_5773_040619.jpg

ومع بداية الشوط الثاني، جاء الزمالك بأداء أكثر قوة ورغبة في تحقيق التعادل وازداد ضغط الفريق الأبيض على مرمى الأهلي، لكن الدفاع الأحمر كان متماسكًا.

 استمر الزمالك في الضغط، وفي الدقيقة 76 جاء الهدف المنتظر عن طريق ناصر منسي، الذي سجل هدف التعادل بعد عرضية متقنة من عمر جابر. 

هذا الهدف أعاد الأمل لجماهير الزمالك وفتح المباراة على مصراعيها من جديد.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد بطل كأس السوبر الإفريقي. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق