شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن قرارات «الانضباط» بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة مدوية تخص قرارات لجنة الانضباط عقب أحداث مباراة الأهلي ضد بيراميدز التي أُقيمت الموسم الماضي ضمن إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

شوبير يكشف عن مفاجأة مدوية تخص لجنة الانضباط بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وشهدت تلك المواجهة فوز الأهلي بهدف دون رد سجله اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، بعدها وقعت العديد من الأحداث المثيرة للجدل أبرزها سب مروان حمدي لجماهير المارد الأحمر.

وقال شوبير، إن لجنة الانضباط التي تضم قضاة، تعاملت مع بعض اللاعبين كما لو كانوا متهمين، مما يستلزم أن يكون القاضي ملمًا بتفاصيل كرة القدم، لأنها ليست مجرد أوراق صماء.

وكشف شوبير أن لجنة الانضباط قدمت قراراتها بشأن المباراة إلى اتحاد الكرة، لكن المسؤولين في الاتحاد انتابهم شعور من الدهشة بسبب وجود قرارات غريبة، خاصة تلك المتعلقة بمجلسي إدارة الأهلي وبيراميدز.

ومن ضمن القرارات التي تم إقرارها، توصية لجنة الانضباط بإيقاف مروان حمدي لاعب بيراميدز لمدة 6 أشهر، لكن مسئولي اتحاد الكرة طلبوا من اللجنة إعادة النظر في هذه القرارات، مما يثير تساؤلات حول ما سيحدث في الفترة المقبلة؟.

الأهلي وبيراميدز
الأهلي بيراميدز

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق