رامي صبري وروبي يحييان حفل استقبال طلاب الجامعة المصرية الصينية

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الجامعة المصرية الصينية عن تفاصيل حفل استقبال العام الدراسي الجديد، المقرر إقامته في 11 أكتوبر بفاميلي بارك في القاهرة الجديدة، بمدينة الرحاب. الحفل الاستثنائي سيشهد حضور النجمين رامي صبري وروبي.

تفاصيل الحفل

أكدت الجامعة أن الحفل سيتضمن العديد من الفعاليات على مدار اليوم، حيث ستفتح البوابات لاستقبال الجمهور بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا. سيتضمن الحفل فقرة خاصة لمطرب المهرجانات أوكا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية في بداية اليوم، احتفالا بطلابها.

كما سيقدم مصمم عروض الألعاب النارية أحمد جمال مجموعة مبتكرة من العروض الجديدة، تليها فقرة نجوم الحفل الذين سيحتفلون مع الجمهور عبر تقديم باقة مميزة من أجمل أغانيهم.

حفلات سابقة

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة المصرية الصينية دأبت على تنظيم احتفالات ضخمة لطلابها سنويًا. وكان آخر حفلاتها قد أحياها نجوم مثل تامر عاشور، محمود العسيلي، محمود الليثي، ومحمد عدوية، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وحضورًا كامل العدد. هذا النجاح دفع الجامعة إلى مواصلة تقديم المزيد من الفعاليات المهرجانية لدعم الأنشطة الترفيهية لطلابها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق