الخطيب يكلف محمد رمضان بإخماد ثورة علي معلول في الأهلي

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي محمد الليثي عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي ، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "طلب رئيس الأهلي ، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخراً عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري.

وتابع محمد الليثى " الأهلي كان قد اتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسم قبل أن يتم رفع اسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تُبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي وما زال يحتاج تأهيلا حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى اتفاق مُرض مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة ".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق