إمباور الإماراتية: اتفاق لتوريد أجهزة بقدرة 100 ألف طن تبريد

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

وقعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 اتفاقية جديدة مع شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة للأنظمة الحرارية (MHI Thermal Systems)، وهي جزء من مجموعة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة (MHI)، لتوريد أجهزة تبريد خاصة لمحطات «إمباور» بقدرة تبريدية تصل إلى 100,000 طن تبريد.

وفق بيان صادر اليوم، سيتم توريد 56,250 طن تبريد من خلال 18 وحدة متطورة من مبردات الطرد المركزي المبردة بالماء (Water-Cooled Centrifugal Chillers) بدءًا من 2025، بتقنيات متطورة ذات الكفاءة العالية في استخدام الطاقة وذلك لخدمة مشاريعها المتواجدة في واجهة ديرة البحرية وقرية جميرا والصفوح.

صفقة لتوريد أجهزة لصالح إمباور

ووقع الاتفاقية كل من أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لإمباور ويوشيهيرو إتو رئيس شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة للأنظمة الحرارية (MHI Thermal Systems) بحضور إداريين من الشركتين وذلك في 8 أكتوبر 2024. وشملت الاتفاقية أيضاً بنداً يتيح لإمباور تقديم طلبات لوحدات إضافية لمحطاتها حتى نهاية ديسمبر 2024 لتصل إلى إجمالي طاقة تبريد 100 ألف طن.

وأوضحت «إمباور»، أن الصفقة الجديدة، تعد الثانية من نوعها بين الجانبين، حيث كانت «إمباور»، خلال أواخر عام 2021 وقعت صفقة مع شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة للأنظمة الحرارية (MHI Thermal Systems) تقضي بقيام شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة بتزويد «إمباور» بوحدات متطورة من مبردات الطرد المركزي المبردة بالماء وبسعة تبريد إجمالية تبلغ 100 ألف طن تبريد، والتي تم توريدها خلال عامي 2022 و 2023 وتم تركيبها في المحطات التالية، محطة زعبيل ومحطة مجمع دبي لاند السكني ومحطة جميرا بيتش هيلز والمحطة الخامسة في الخليج التجاري.

وأكدت «إمباور» التزامها بتطوير محطاتها البالغ عددها 87 محطة بشكل مستمر من خلال تبني أحدث التقنيات العصرية لخدمة عملائها بشكل أفضل في المشاريع السكنية والتجارية والصحية والتعليمية والمتعددة الاستخدامات في مختلف أنحاء دبي.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق