مستقبل وطن يجدد الثقة بالنائب محمد سلطان أمينًا للعلاقات العامة بمحافظة الجيزة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الراوق، وفي ضوء ما عرضه محمد سعفان، أمين المحافظة، الثقة في النائب محمد سلطان، أمينا للعلاقات العامة بالجيزة.

وجاء تجديد الثقة في النائب محمد سلطان أمينا للعلاقات العامة بالمحافظة، في ضوء رؤية الحزب في الإبقاء على الكوادر الفاعلة في العمل الحزبي والتي على تواصل فعال بالشارع لتوسيع قاعدة الحزب، وخدمة المواطنين.

43.jpg

مستقبل وطن يجدد الثقة بالنائب محمد سلطان أمينًا للعلاقات العامة بمحافظة الجيزة

ويشغل النائب محمد سلطان أيضا عضوية مجلس النواب من خلال لجنة حقوق  الإنسان حيث يضع هذا الملف على أولوياته ويمارس دوره الرقابى والتشريعى بما يخدم مفهوم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى  لحقوق الإنسان خلال الفترة الأخيرة.

إعادة تشكيل هيئة مكتب أمانة الجيزة

وكان قد أصدر حزب مستقبل وطن قرارًا تنظيميًا، بالأمس، قرر فيها إعادة تشكيل هيئة مكتب أمانة الجيزة.

وأصدر حزب مستقبل وطن قرارا بإعادة التشكيلات التنظيمية لهيئة مكتب محافظة الجيزة، وتضمنت اختيار محمد سعفان، وزير القوى العاملة الأسبق، أمينا، فيما تم اختيار النائب عمرو عكاشة والنائب خالد تامر، والنائبة نادر الخبيري وهاني نبيه، أمناء مساعدين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق