إلهام شاهين تتحدث عن ذكرياتها في دار الأوبرا المصرية: أجمل أيام حياتي وذكرياتي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت النجمة إلهام شاهين على حضور حفل دار الأوبرا المصرية الذي أُقيم بالأمس بمناسبة مرور 36 عامًا على افتتاح دار الأوبرا المصرية، وحضرت إلهام شاهين الافتتاح رفقة نخبة من نجوم الفن أبرزهم النجم حسين فهمي وأرفقت إلهام شاهين الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت على عليها بالحديث عن ذكرياتها داخل دار الأوبرا المصرية وأعربت عن سعادتها بحضور هذا الحفل.

35.jpg
الهام شاهين وحسين فهمي 

إلهام شاهين تتحدث عن دار الأوبرا المصرية: قضيت فيها أجمل أيامي

أرفقت النجمة إلهام شاهين مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وثقت من خلالها حضور حفل دار الأوبرا المصرية بمناسبة مرور 36 عامًا على افتتاحها، وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “سعدت جدا بحضور حفل دار الأوبرا المصريه بمناسبة عام على إنشائها بحضور معالي وزير الثقافه د. أحمد هنو .. و 36 مرور رئيسة دار الأوبرا د. لمياء زايد .. شكرا د. لمياء على هذا الحفل المبهر .. أعتز جدا بدار الأوبرا المصريه التي قضيت فيها أجمل أيامي عندما عرضت مسرحية كاليجولا على خشبة هذا المسرح الرائع .. مع النجم نور الشريف الله يرحمه .. و من إخراج سعد أردش .. و كانت أول إنتاج الأكاديمية الفنون بإشراف د. فوزى فهمى رئيس الأكاديمية في هذا الوقت .. و تحت رعاية معالي الوزير الفنان فاروق حسنى”.

إلهام شاهين تهنئ المسؤولين في دار الأوبرا المصرية

تابعت إلهام شاهين حديثها مشيرة إلى كبار الفنانين، كما هنأت المسؤولين عن دار الأوبرا المصرية وكافة العاملين بها بهذه المناسبة وقالت: “تذكرت كل هؤلاء العمالقة في الفكر و الثقافه و الفن .. و أجمل أيامى وذكرياتي الحلوه في هذه المسرحيه التي تشرفت بعرضها في هذا الصرح العظيم .. دار الأوبرا المصريه .. كل سنه و كل الفنانين و كل العاملين بالأوبرا وقياداتها على مر الزمن طيبين .. و دايما يمتعونا بالفن الراقي الجميل”.

37.jpg
إلهام شاهين 

أزمة فيلم إلهام شاهين الحب كله 

من ناحية أخرى واجهت الفنانة إلهام شاهين أزمة الأيام الماضية بعد التهام حريق مدينة الإنتاج الإعلامي لوكيشن فيلم الحب كله وهو بطولة إلهام شاهين، وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر أن الحريق التهم لوكيشن التصوير قبل بدء التصوير بيوم واحد فقط مما سبب لهم أزمة كبيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق