مصطفى بكري: الاحتلال يتكبد خسائر فادحة.. والمقاومة تمارس حقها الشرعي

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتكبد خسائر فادحة في الجنوب اللبناني وقطاع غزة، مشيرا إلى أن المقاومة تمارس حقها الشرعي في الدفاع عن النفس.

وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "العدو الإسرائيلي يتكبد في الجنوب اللبناني خسائر فادحة وأيضا في فلسطين النهاردة سمعتم عن عملية ضخمة ضد قول من الدبابات والسيارات وإسرائيل كل شوية تقولك حادث كبير وحادث صعب جدا وكذلك الحال في جنوب لبنان حزب الله يقاتل بكل شراسة وكل قوة".

وأضاف: "لازم نتنياهو يعرف تماما أن دي حقوقنا واحنا ما بنتجناش على حد دي حقوقنا اللي أقرتها قرارات الأمم المتحدة الشعب اللبناني والشعب الفلسطيني لم يرتكبا جرما في حق أحد ولا المقاومة ارتكبت جرما في حق أحد دفاع شرعي كفله القانون الدولي والجمعية العمومية للأمم المتحدة".

وتابع: "بستغرب البعض اللي طالب يسب المقاومة ويزرف الدموع على جرحي ومصابين إسرائيل طيب ياعم الحج دا احنا ميت لنا أكتر من 40 ألف شهيد في غزة وأكثر من 110 ألف جريح وأهلنا مشردين في كل مكان ويطلع البعض يتباكي ويزرف الدموع على الجرحي الإسرائيليين".

وواصل: "محدش عايز حرب ومصر أكدت اكتر من مرة أن السلام خيار استراتيجي ولكن احنا المعتدي علينا ويمكن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال قبل كده أكتر من مرة يا جماعة إذا توسعت الحرب المعادلة كلها هتتغير واللي بيحصل النهاردة إسرائيل بتضرب في لبنان وسوريا واليمن والعراق وتعد العدة لضربة إيران وهيبقي في مشكلة كبير إذا ما اندلعت الحرب بين إيران وإسرائيل احنا هندخل في مشكلة كبيرة جدا لان منعرفش الحرب دي هتروح فين".

واختتم: "من هنا أهمية السعي والتأكيد على الحفاظ على الأمن القومي المصري على سبيل المثال، لما شوفنا الاستعراض وتفتيش الحرب للفرقة السادسة مدرعة كل مصري شعر بالفخر والزهو إن ده جيشنا العظيم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق