الآن بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى (0-0) في تصفيات أمم إفريقيا

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025..

يبحث عشاق الكرة الإفريقية وبالتحديد المنتخب المغربي عن مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى، مشاهدة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى، ملخص مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى، أهداف مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى

يدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم منتشيا بفوزه في أول مباراتين في منافسات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويعول المدير الفني الوطني للمنتخب المغربي وليد الركراكي على عدد كبير من النجوم البارزين وعلى رأسهم أشرف حكيمي،وحكيم زياش وسفيان رحيمي، وغيرهم من أجل اقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الأول في صدارة ترتيب الجولة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم.

على الجانب الآخر، يبحث فريق أفريقيا الوسطى إلى تحقيق المفاجأة والفوز في مباراة اليوم ومباغتة المنتخب المغربي.

629.jpg
بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى 

تشكيل المغرب المتوقع أمام أفريقيا الوسطى

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في قلب الدفاع: أشرف حكيمي ـ آدم أزنو ـ حركاس ـ نايف أكرد.

في خط الوسط: سفيان أمرابط ـ عز الدين أوناحي - إلياس بن الصغير.

في قلب الهجوم: إلياس أخوماش - أيوب الكعبي - عبد الصمد الزلزولي.

630.jpg
بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

631.jpg
بث مباشر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى 

مشاهدة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى عبر الإنترنت

يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

اقرأ المزيد

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق