ليفلينج يتألق في ظهوره الأول مع ألمانيا أمام هولندا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

سجل جيمي ليفلينج لاعب وسط ألمانيا هدفا في مشاركته الدولية الأولى ليقود بلاده للفوز 1-صفر على ضيفتها هولندا ليضمن لها التقدم في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم الاثنين 14 أكتوبر 2024.

ووضع ليفلينج (23 عاما)، الذي كان ضمن لاعبين اثنين شاركا لأول مرة مع ألمانيا، الكرة في الشباك بعد دقيقتين من البداية لكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل.

لكنه تمكن من التسجيل في الدقيقة 64 بعدما أطلق تسديدة قوية في الزاوية العليا بعدما فشل مدافعو هولندا في إبعاد ركلة ركنية.

وفرضت ألمانيا سيطرتها منذ البداية على الفريق الزائر وكانت صاحبة الفرص الأكثر بعد هدف ليفلينج الملغي عن طريق محاولات من تيم كليندينست وماكسيميليان ميتلشتاد إذ عانت هولندا لإيجاد النسق المناسب في المباراة.

وتواصلت سيطرة ألمانيا بعد نهاية الاستراحة وكانت قريبة من التسجيل عن طريق سيرج جنابري في الدقيقة 54 قبل أن يتمكن ليفلينج من تسجيل هدف الفوز.

وتتصدر ألمانيا المجموعة ولها عشر نقاط بعد أربع مباريات لتتقدم للدور التالي، بينما تتأخر هولندا بفارق خمس نقاط لتحتل المركز الثاني.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق