بعد غموض بشأن مصيره.. فيديو لأول ظهور لـ إسماعيل قاآني

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

بث التلفزيون الرسمي الإيراني لقطات لمن يبدو أنه قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني في مراسم تأبين لقائد في الحرس الثوري قتل في لبنان.

وقالت وسائل إعلام إيرانية، إن ظهور قاآني في مطار مهر آباد كان في مراسم تأبين عباس يلفوروشان، نائب قائد عمليات الحرس الثوري الإيراني الذي اغتالته إسرائيل مع الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في بيروت الشهر الماضي.

سيستلم وسامًا

الأربعاء نقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية شبه الرسمية للأنباء، عن إبراهيم جباري مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني القول إن إسماعيل قاآني قائد فيلق القدس الذي يشرف على أنشطة الحرس الثوري في الخارج “بخير وسيستلم وساما” من الزعيم الأعلى آية الله علي خامنئي قريبا.


وقال مسؤولان أمنيان إيرانيان كبيران لوكالة انباء رويترز في وقت سابق إن قاآني، الذي سافر إلى لبنان بعد مقتل الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله في غارة جوية إسرائيلية يوم 27 سبتمبر، لم ترد عنه أي أنباء منذ أن كثفت إسرائيل قصفها على جنوب لبنان الأسبوع الماضي.

وقال جباري لوكالة تسنيم “القائد قاآني بصحة جيدة وسيستلم وسام الفتح من الزعيم الأعلى خلال الأيام المقبلة”.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق