عاجل | رئيس الوزراء يوجه رسالة هامة للمواطنين على الهواء

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 05:35 مساءً

الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء

العقارية

وجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، للمواطنين، قائلا "اطمنوا ندبر احتياجتنا بصورة كبيرة ومسئوليتنا كيف نضع كل السيناريوهات فى الحسبان".

الدكتور مصطفى مدبولى

وعلق الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على مصطلح " اقتصاد حرب"، التى أثارت الجدل ، قائلا " لا تعنى أن مصر ستدخل حرب ولكن التوجيه بموارد الدولة لتأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين ، وقواتنا المسلحة للدفاع عن الوطن إذا حدث تهديد مباشر".

مؤتمر مجلس الوزراء

وقال فى مؤتمر صحفى: "أن هناك عدة سيناريوهات فى حالة تطورات وتأزم الأوضاع فى المنطقة".

وتابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بدون دولة قوية ستكون مطمع لأى دولة أخرى وبالتالى القوى الشاملة هامة لردع أى محاولات تتعلق بهذا الأمر، قائلا" منخافش من أو تهديدات خارجية أهم حاجة الجبهة الداخلية تكون متماسكة".

قطاع الصناعة وقطاعات أخرى

وأوضح جزء من الاستثمارات سيكون فى قطاع الصناعة وقطاعات أخرى مختلفة، موضحا إنه تم الاتفاق على أن تدخل المرحلة الأولى للربط الكهربائى بين البلدين 1500 ميجا ، ستدخل فى يونيو المقبل

وأوضح أن القمة المصرية السعودية التى تمت على أرض مصر ، تحمل العديد من الرسائل المهمة فى هذا التوقيت، وناقشت الأوضاع الإقليمية ، والتعامل مع المتغيرات السريعة التى تحدث.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق