"بلاك آرمي" يرفض التعاقد مع فيلود

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة: صفحة الجيش الملكي
هسبورت - آمال لكعيداالخميس 17 أكتوبر 2024 - 08:36

أصدر “بلاك آرمي”، الفصيل المشجع لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، بلاغاً شديد اللهجة، يعبر فيه عن رفضه التام التعاقد مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود، الذي تم تعيينه خلفاً للبولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، مضيفاً: “هذا المدرب غير مرحب به بتاتاً بسبب عدم كفاءته، والطريقة التي جاء بها ستجعل عمله جحيماً بدءاً من مباراة الجمعة”.

وجاء في البلاغ: “نرفض بشدة التعاقد مع مدرب لم يحقق سوى التجارب الفاشلة في السنوات الأخيرة على الصعيدين المحلي والقاري، ولا فرق بينه وبين سلفه سوى اللغة الفرنسية”، مضيفاً: “مثل هذه القرارات نعتبرها استهدافاً لتخريب فريق الجيش الملكي من الداخل وهدم كل ما تم بناؤه لإرجاع الفريق إلى نقطة الصفر”.

وعبر الفصيل، في البلاغ نفسه، عن غضبه من تأخر إدارة الفريق في تأهيل ملعب القنيطرة، مشيراً إلى أنه “رغم علم الإدارة بضرورة تحسين الملعب منذ الصيف فإنها لم تقم بأي خطوات رسمية، رغم الانفتاح الكبير من الجهات المختصة لدعم الفريق في هذا الاتجاه”.

كما عبر “بلاك آرمي” عن رفضه تدخل الرئيس ووكلاء أعمال اللاعبين في الاختصاصات التقنية، داعياً إلى “استعجال كافة مكونات الجمهور للجلوس إلى الطاولة لتوحيد الصف ودراسة الخطوات القادمة قصد إحداث تغيير جذري داخل إدارة الفريق وطريقة تسييرها”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق