موقف ليفاندوفسكي من مباراة برشلونة وإشبيلية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

يترقب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، موقف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق من المشاركة في مباراة إشبيلية بالدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة نظيره إشبيلية يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا، على ملعب لويس كومبيانوس.

ليفاندوفسكي 99

ليفاندوفسكي 99

موقف ليفاندوفسكي من المشاركة

تعرض روبرت ليفاندوفسكي للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بولندا ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام كرواتيا، حيث رصدته الكاميرات عقب اللقاء يتألم من قدمه.

وقالت صحيفة أس الإسبانية إن إصابة ليفاندوفسكي عبارة عن كدمة في الساق اليمنى، ولن تعيقه من المشاركة في مباراة برشلونة المقبلة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.

ليفاندوفسكي 9

ليفاندوفسكي 9

موقف برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

يتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة جمعها من 9 مباريات، حقق خلالها 8 انتصارات، وتلقى خسارة وحيدة، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، وتلقت شباكه 9 أهداف.

وعلى الجانب الآخر يتواجد إشبيلية في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 9 مباريات، حقق خلالها الفوز في 3، وتعادل وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 10.

برشلونة

برشلونة

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق