لماذا داهمت الشرطة المصرية موقع تصوير مسلسل ميرفت أمين؟

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

ألقت قوات الأمن المصرية بمحافظة الجيزة القبض على 6 من أفراد طاقم مسلسل جوما، والذي تقوم ببطولته الفنانة القديرة ميرفت أمين، مساء أمس الأربعاء 16 أكتوبر 2024، وذلك نتيجة استخدامهم أسلحة مزيفة وملابس عسكرية خلال تصوير بعض المشاهد، دون الحصول على التراخيص الرسمية المطلوبة من الجهات المعنية.

وحسب التحريات وبيانات الداخلية المصرية، تلقت مباحث الجيزة معلومات تفيد بأن استوديو مغربي في منطقة المريوطية بالبدرشين قد تم استخدامه لتصوير مشاهد مسلسل جديد بعنوان جوما، وقد تم إعداد موقع تصوير يظهر كقسم شرطة، إلا أن المشكلة لم تكن في عملية التصوير بحد ذاتها، بل في استخدام طاقم العمل لأسلحة نارية مزيفة وارتداء بعض الممثلين لزيّ ميري، دون الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات الأمنية المختصة.

تفاصيل القبض على 6 أشخاص من موقع تصوير مسلسل جوما

تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تعليمات عاجلة بإجراء تحقيقات فورية حول الواقعة. وبناءً على ذلك، تم تكليف العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، للقيام بمتابعة سير التحقيقات وجمع المعلومات الضرورية.

على ضوء التحريات، انتقلت قوة أمنية يقودها العقيد هاني عكاشة، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، والمقدم أحمد يحيى، رئيس مباحث البدرشين، إلى موقع التصوير، وبعد إجراء الفحص اللازم، تبيّن أن الاستوديو لم يستكمل الإجراءات المطلوبة للحصول على التراخيص من مديرية أمن الجيزة، وذلك لتصوير مشاهد تتضمن استخدام أسلحة هيكلية وارتداء ملابس رسمية ميري.

القبض على 6 أشخاص من موقع تصوير مسلسل جوما

جرى القبض على 6 أفراد موجودين في موقع التصوير، شمل ذلك مالك ومدير الاستوديو، فضلاً عن اثنين من الموظفين واثنين من الكومبارس الذين كانوا يرتدون الملابس الرسمية، وقد قامت الأجهزة الأمنية بإعداد المحضر اللازم وأحالت المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وجهت جهات التحقيق مجموعة من التهم للأشخاص المعنيين، أبرزها القيام بالتقاط مشاهد تصويرية دون الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات الأمنية، بالإضافة إلى استخدام أسلحة هيكلية وملابس رسمية خلال التصوير دون ترخيص.

مخالفات تشكل خطرًا على الأمن العام

وتعتبر هذه المخالفات ليست مجرد إهمال إداري فحسب، بل تشكل خطرًا على الأمن العام، خاصة في ظل الحساسية المحيطة باستخدام الأسلحة النارية، حتى وإن كانت غير حقيقية، في أماكن عامة، حسب ما جاء في التحقيقات.

يشارك في مسلسل جوما كل من الفنانة ميرفت أمين، والفنان محمود عبد المغني، والفنانة ريم البارودي، والفنان فراس سعيد، والفنان محمد مهران، والفنانة مارتينا عادل، والفنانة منة فضالي، والفنانة سميرة صدقي، والفنانة منة عرفة، وهو من تأليف محمد النقلي، وإخراج أحمد صبحي.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق