موقف ألكسندر أرنولد من الانتقال إلى ريال مدريد

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، عن موقف الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وأفادت التقارير أن ريال مدريد تحرك بخصوص التعاقد مع الثنائي أرنولد، وكذلك الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، بدون مقابل في يناير المقبل، حيث سينتهي عقد كلًا منهما مع ناديه.

ألكسندر أرنولد 2

ألكسندر أرنولد 2

موقف أرنولد من الانتقال إلى ريال مدريد

أكدت صحيفة  fichajes أن الإنجليزي ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول أرسل رسالة إلى إدارة ريال مدريد أبلغهم برغبته في الانتقال إلى صفوف الملكي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت: ليفربول يضع جيريمي فريمبونج الظهير الأيمن لفريق باير ليفركوزن الألماني، ومنتخب هولندا على رأس قائمة المرشحين لتدعيم هذا المركز، في حالة رحيل أرنولد.

وتابعت: المفاوضات بين ليفربول وألكسندر أرنولد بدأت منذ فترة طويلة، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق واضح على التجديد، ولن يوقع اللاعب على عقد جديد مع الريدز إلا إذا شعر بأن النادي قد حقق جميع مطالبه، ونفس الأمر ينطبق على زميليه في الفريق، المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك.

ألكسندر أرنولد

ألكسندر أرنولد

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق