«عمى الألوان» يتسبب في تغيير شعار بايرن ميونخ (تفاصيل)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار تغيير شعار بايرن ميونخ الألماني، سخرية عارمة، بين عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، بسبب عدم وجود فروق واضحة بين الشعار الجديد والقديم.

وأعلن نادي بايرن ميونخ، خلال الساعات الماضية، عن تغيير شعاره الرسمي، والذي يحافظ على نفس التصميم القديم، بجانب تغيير طفيف في بعض الألوان، حيث تم ضبط اللون الأحمر والأزرق، لتكون أكثر إشراقًا من الشعار القديم.

WhatsApp%20Image%202024-_1737_073542.jpg

 

بايرن ميونخ بين السخرية والنقد 

ولم يطرأ أي تغيير كبير على شعار العملاق البافاري، ليثير الأمر سخرية كبيرة بين متابعي الوسط الرياضي العالمي، على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن أغلب من رأى الشعار الجديد لم يتمكن من فهم التغيير الذي حدث عليه.

سر تغيير شعار بايرن ميونخ

وأفادت صحيفة بيلد الألمانية، أن بايرن ميونخ قرر تغيير درجة لون شعاره لمساعدة المشجعين الذين يُعانون من عمى الألوان، حتى يتمكنوا من قراءة اسم الفريق على الشعار.

WhatsApp%20Image%202024-_1737_073434.jpg

 

بايرن ميونخ يواصل «التجديد»

لم تكن هذه المرة الأولى التي يغير فيها بايرن ميونخ شعاره، حيث أجرى تغييرًا على الشعار مطلع موسم 2017-2018، أسوة بفرق أتلتيكو مدريد، ويوفنتوس.

بايرن ميونخ، غير شعاره وقتها، ساعيًا نحو التجديد، لكي يتمكن من المنافسة العالمية، ليس على مستوى مجال كرة القدم فقط، بل توحيدًا للعلامة التجارية، ورؤية أفضل للعلامة التجارية، وتعزيز الهوية البصرية للنادي، بالإضافة إلى جعل التصميم أكثر احترافية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق