عاجل| الاحتلال يعلن مقتل قائد منطقة الطيبة بحزب الله

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
14

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الجمعة 18 أكتوبر 2024، “مقتل محمد حسين رمال قائد منطقة الطيبة في حزب الله ” اللبناني.

وكان حزب الله أعلن الانتقال إلى مرحلة “جديدة وتصاعديّة” في مواجهة إسرائيل، مشيرًا إلى “55 قتيلا وأكثر من 500 جريح من ضباط وجنود جيش العدو الإسرائيلي”، والذين قُتلوا في لبنان.

خسائر إسرائيل

ذكر بيان حزب الله في بيان، أن “حصيلة خسائر العدو وفق ما رصده مجاهدو المقاومة الإسلامية، بلغت حوالي 55 قتيلا، وأكثر من 500 جريح من ضباط وجنود جيش العدو الإسرائيلي، بالإضافة إلى تدمير 20 دبابة ميركافا، وتدمير 4 جرافات عسكرية وآلية مدرعة وناقلة جند، بالإضافة إلى إسقاط مسيّرتين من نوع هرمز 450’”.

وشدّد على أن “هذه الحصيلة، لا تتضمن خسائر العدو الإسرائيلي في القواعد والثكنات العسكرية على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية، وصولًا إلى عمق فلسطين المحتلة”.

وفي البيان ذاته، قال حزب الله إنه “بناءً على توجيهات قيادة المقاومة، تعلن غرفة عمليات المقاومة الإسلامية، الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصاعديّة في المواجهة مع العدو الإسرائيلي، ستتحدث عنها مجريات وأحداث الأيام القادمة”.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق