لميس الحديدي: المقاومة فكرة والفكرة لا تموت إلا بزوال الاحتلال

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 03:57 م 10/18/2024 3:57:45 PM

  أعربت الإعلامية لميس الحديدي عن دعمها لبيان الأزهر الشريف الذي نعى فيه شهداء المقاومة الفلسطينية، مؤكدة أن المقاومة تظل فكرة راسخة لا تنطفئ إلا بزوال الاحتلال.

تصريح عبر “إكس”


في تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، قالت لميس الحديدي: «يا أمةً تهزم نفسها قبل أن يهزمها أعداؤها، المقاومة فكرة والفكرة لا تموت إلا بزوال الاحتلال»، مشيرة إلى أهمية الإيمان بمبادئ المقاومة والتمسك بها حتى التحرير.

ونعى الأزهر الشريف أبطال المقاومة الفلسطينية الذين استُشهدوا بأيدي الاحتلال الصهيوني، الذي يمارس الفساد والدمار في الأرض العربية. 

وأشار البيان إلى أن الاحتلال يواصل القتل والخراب والاستيلاء أمام صمت دولي وغياب إرادة حقيقية من المجتمع الدولي والقانون الدولي الذي أصبح بلا قيمة.

شهداء المقاومة أبطال وليسوا إرهابيين

أكد الأزهر في بيانه أن شهداء المقاومة الفلسطينية كانوا مدافعين عن وطنهم ومرابطين على أرضهم، ولم يكونوا إرهابيين كما يحاول العدو ترويج ذلك. 

بل إنهم واجهوا العدو بشجاعة، وزرعوا الرعب في قلوبه حتى نالوا الشهادة وهم يدافعون عن قضيتهم العادلة، التي تمثل قضية العرب والمسلمين جميعًا.

 فضح الأكاذيب الإعلامية الصهيونية


شدّد الأزهر على ضرورة فضح الأكاذيب التي تروجها الآلة الإعلامية الصهيونية والتي تسعى إلى تشويه رموز المقاومة الفلسطينية وتقديمهم بصورة مغلوطة على أنهم إرهابيون، مؤكداً أهمية حماية عقول الشباب من هذه الأكاذيب.

شرف الدفاع عن الوطن

اختتم الأزهر بيانه بالتأكيد على أن المقاومة والدفاع عن الأرض والقضية، والموت في سبيلها، هو شرف عظيم لا يضاهيه شرف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق