تقديرات إسرائيلية: الحية رئيسًا للمكتب السياسي لحماس

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

قالت مصادر أمنية إسرائيلية، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، إن التقديرات تشير إلى أن خليل الحية سيتولى منصب رئاسة المكتب السياسي في حركة حماس الفلسطينية.

وأضافت المصادر، أن التقديرات تشير أيضًا إلى تولي محمد السنوار قيادة هيئة الأركان في كتائب القسام، وفقًا لموقع “والا” العبري.

اغتيال السنوار

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، خليل الحية، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار.

وقال الحية، في بيان مصور، إن السنوار استشهد “مشتبكًا ومواجهًا لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مقدمة الصفوف”.

وقف العدوان على غزة

شدد عضو المكتب السياسي لحماس، على أن استشهاد السنوار سيزيد من قوة الحركة، مضيفًا: “الحركة مستمرة في مسيرتها حتى تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني”.

وتابع: “استشهاد السنوار سيتحول إلى لعنة على المحتلين”، مشيرًا إلى أن الأسرى الإسرائيليين لن يعودوا إلا بوقف العدوان على غزة وانسحاب القوات الإسرائيلية، وفقًا لوكالة أنباء رويترز.

كانت القوات الإسرائيلية في عملية عسكرية روتينية بالمنطقة عندما تعرضت لإطلاق النار بالقرب من مبنى، وفقا لما نفلته شبكة “سي إن إن” الأمريكية، عن مصدرين إسرائيليين.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق