مواعيد وأيام عرض مسلسل رحلة العمر 2024 والقنوات الناقلة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

حظى مسلسل رحلة العمر المغربي بإهتمام كبير من الجمهور، حيث تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض أولى حلقاته عبر شاشة قناة الأولى المغربية.

ويعرض المسلسل المغربي رحلة العمر 2024، على القناة الأولى المغربية كل يوم اثنين واربعاء في تمام 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والمغرب ولبنان، وسط توقعات كبيرة بنجاح المسلسل.

قصة مسلسل رحلة العمر

ويروي المسلسل المغربي الجديد رحلة العمر، قصة خمس أشخاص في السبعينات من العمر، يقيمون في دار المسنين، تقتحم حياتهم طالبة الطب مينة، وتكشف أسرارهم وعلاقتهم بأسرهم، ويسلط العمل الضوء على ما يعانيه قاطني دور المسنين من شعور الوحدة وتخلي أقاربهم عنهم، ومشكلات الرعاية الاجتماعية، وتتوالى الأحداث خلال 30 حلقة.

قصة مسلسل رحلة العمر

قصة مسلسل رحلة العمر

رحلة العمر مسلسل مغربي من إخراج وتأليف لميس خيرات، ويعرض أيام الاثنين والأربعاء من كل أسبوع على القناة الأولى المغربية في تمام الساعة 9:30 مساءً، وهو مكون من 30 حلقة. المسلسل من إنتاج إيماج فاكتوري.

مسلسل رحلة العمر يضم نخبة من ألمع النجوم المغاربة ومن ضمنهم مليكة العمري، مصطفى الزعري، أحمد الناجي، رشيدة منار، زهور السليماني، حسن فولان، فضيلة بنموسى، عبد الله ديدان، ومن إخراج وتأليف لميس خيرات.

مسلسل رحلة العمر

أبطال مسلسل رحلة العمر

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق