مي حلمي: رفضت نصف مليون جنيه للحديث عن حياتي الشخصية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أكدت الإعلامية المصرية مي حلمي رفضها لفكرة طرح المشاكل الزوجية وأسباب الطلاق على منصات السوشيال ميديا، واستغلال هذه المواضيع لعمل “تريند”، كما يحدث في بعض حالات المشاهير أو الساعين للشهرة.

في حوارها مع الإعلامي عبدالعزيز أحمد، ضمن برنامج “بالمايك والقلم”، الجمعة 18 أكتوبر 2024، انتقدت مي حلمي ظاهرة احتفالات الزفاف التي تقام فقط لجذب الانتباه وتحقيق “التريند”، ووصفت هذه الظاهرة بأنها “مصيبة سوداء”، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص قد يخططون لزواجهم وطلاقهم فقط لتحقيق الشهرة والدعاية والبروبجاندا.

" frameborder="0">

مي حلمي تتحدث عن صناعة التريندات

تابعت مي حلمي حديثها قائلة: “منذ 3 سنوات عُرض عليّ الظهور في برامج حوارية مقابل نصف مليون جنيه للتحدث لمدة ساعة عن حياتي الشخصية، لكن المال ليس أولويتي، أستطيع جني المال بطرق أخرى، ولو أردت التحدث عن شيء لقلته من قبل، أنا إعلامية ولا أحتاج إلى منصة لتحقيق ما أريده”.

وأوضحت مي حلمي خلال حديثها أن قرار الطلاق ليس بالأمر اليسير على أي من الطرفين، قائلة: “هدم البيت مش مجرد خطوة سهلة، والمرأة التي تسعى لبناء أسرة لن تتخذ هذا القرار بسهولة، خاصة إذا كانت تعتبر الزواج مسألة جادة ومعقدة، فهي قد تفكر كثيرا وتفصح عن مشاعرها، لكن تنفيذ هذا القرار يبقى الأكثر صعوبة”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق