القصة الكاملة لـ طبيب الأسنان المتهم بـ"ممارسة الرذيلة" في عيادته بالغربية

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من جهودها في ملاحقة طبيب أسنان المتهم بارتكاب أعمال الرذيلة مع سيدات داخل مسكن عيادته بنطاق مركزي كفر الزيات وطنطا.

كما أمرت النيابة العامة  باستدعاء طرفي التحقيق وهما كل من زوجته وأبنائه وشهود عيان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكانت زوجة طبيب الأسنان تقدمت ببلاغ رسمي حول اكتشافها خيانته بفراش الزوجية عقب ارسال لها الفيديوهات عبر مجهول أمام منزل الأسرة.

كما وجهت النيابة العامة في طلبات رسمية باستدعاء الطبيب الشهير والاستعلام عن كونه مسجل في نقابة الأطباء الاسنان بالغربية من عدمه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

ووجهت النيابة العامة فى اتهامها إلي الزوج بناء على البلاغ  بممارسة الرذيلة والفعل الفاضح مع سيدات أخريات تجاوز عددهم 24 سيدة عقب صدور قرار  من النيابة العامة باستدعائه بناءً على بلاغ زوجته واتهامه بالخيانة الزوجية وممارسة اعمال منافية للآداب واستغلال منزل عش الزوجية في ممارسة الأعمال الفاضحة.

وكانت سيدة في نهاية العقد الرابع من عمرها تقدمت ببلاغ رسمي يحمل رقم 3412 إداري اول طنطا لسنة 2024 م ضد زوجها طبيب أسنان شهير بالممارسة الرذيلة وخيانته الزوجية لها من خلال ارتكاب أعمال فاضحه وممارسة الرذيلة مع أكثر من 24 سيدة بالفراش عش الزوجية والقائم بمنطقة شارع النادي بطنطا.

وقدمت السيدة المبلغة فلاشة تحوي مقاطع وأفلام إباحية للطبيب زوجها تحوي صور وفيديوهات مع سيدات أخريات في أوضاع مخلة بالشرف بالفراش الزوجية فضلا عن مطالبتها بالانفصال واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده حفاظا علي صالح القيم الأخلاقية والإنسانية للمجتمع.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة تدعي"م.ن"39 سنة يفيد بتضررها من الأعمال الخادشة للحياة التي ارتكبها زوجها ويعمل طبيب اسنان ومدير اداري باحدي المراكز الطبية بنطاق مركز كفر الزيات وتقدمها بالفلاشة تحوي مقاطع فيديو لخيانته ومضاجعه أكثر من 24 سيدة بالفراش الزوجية خلال فترة تواجدها خارج المنزل.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزه الأمنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة تدعي"م.ن"39 سنة يفيد بتضررها من الأعمال الخادشة للحياة التي ارتكبها زوجها ويعمل طبيب اسنان ومدير اداري باحدي المراكز الطبية بنطاق مركز كفر الزيات وتقدمها بالفلاشة تحوي مقاطع فيديو لخيانته ومضاجعه أكثر من 24 سيدة بالفراش الزوجية خلال فترة تواجدها خارج المنزل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق