برشلونة يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني أمام فياريال

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “لا سيراميكا”، وتذاع عبر فضائية بي إن سبورت 3.

موقف فياريال وبرشلونة في الدوري الإسباني

يتواجد أصحاب الأرض فريق فياريال، بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، جمعها من 5 مباريات، حقق خلالها الفوز في 3، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 11 هدفًا، وتلقت شباكه 8 أهداف.

على الجانب الآخر، يتصدر فريق برشلونة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويسعى برشلونة لتصحيح أوضاعه بعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 1-2، الخميس الماضي.

تاريخ مواجهات الفريقين

يسعى برشلونة لتكرار تفوقه على فياريال تاريخيًا، حيث التقيا في 54 مباراة قبل لقاء اليوم، استطاع أصحاب الأرض الفوز في 11 مواجهة وحسم التعادل 10 مباريات، وانتصر البارسا في 33 مواجهة.

وأحرز برشلونة 114 هدفًا في شِباك فياريال، واستقبل 67، ويتصدر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائمة هدافي مباريات الفريقين برصيد 16 هدفًا، ثم البرازيلي نيمار بتسعة أهداف، ويليه الهولندي باتريك كوليفرت برصيد 7 أهداف، ولويس سواريز بستة أهداف.

مواجهة سابقة بين برشلونة وفياريال

مواجهة سابقة بين برشلونة وفياريال

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق