«سوديك» تشارك بمشروعات بالساحل الشمالي في سيتي سكيب مصر 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة سوديك للتطوير العقاري للمشاركة في معرض سيتي سكيب مصر 2024، الذي سيقام في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر وتأتي مشاركة الشركة، ضمن خطتها لتعزيز وجودها في السوق المصري، حيث ستقدم عروضًا حصرية لعدد من المشروعات الجديدة التي طرحتها خلال الفترة السابقة.

 “أوجامي”

وتشمل المشاريع أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي، "أوجامي والذي يُعتبر إضافة مميزة لمنطقة رأس الحكمة ويمتد المشروع على مساحة تزيد عن 440 فدانًا ويشمل وحدات سكنية وفندقاً يحملان علامة “نوبو” العالمية، وهو التعاون الأول من نوعه في المنطقة، مما يجعل مشروع أوجامي وجهة ساحلية حصرية ومميزة.

ويتضمن المشروع أيضًا مطعماً يحمل نفس العلامة التجارية، ليضفي مزيدًا من الفخامة على التجربة الشاطئية، كما يتميز المخطط الرئيسي للمشروع بدمج التصميمات المعمارية الحديثة مع الطبيعة الخلابة، مما يخلق أحياء سكنية ذات طابع معماري متناغم ومساحات طبيعية مفتوحة.

من جانبه، صرح أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك للتطوير العقاري، أن الساحل الشمالي أصبح وجهة عالمية فريدة لما يمتلكه من شواطئ ساحرة وبنية تحتية متطورة، ما يجعله جاذباً لأهم المشاريع العقارية. وأشار إلى أن سوديك تسعى من خلال هذا المشروع بالتعاون مع نوبو لتقديم تجربة معيشية فاخرة وحصرية.

من المتوقع أن يكتمل مشروع أوجامي بحلول عام 2029، ويضم حوالي 1900 وحدة سكنية، بينما سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى في 2028.

مشروع  “Matcha” 

كما أعلنت سوديك للتطوير العقاري عن إطلاق وجهتها التجارية الجديدة “Matcha” في قلب مشروع Caesar بمنطقة رأس الحكمة. 

ويعد  Matcha  مركزاً ترفيهياً متكاملاً يقدم تجربة استثنائية تجمع بين المطاعم المتخصصة ومجموعة متنوعة من المتاجر وأماكن الترفيه. من أبرز الأسماء التي تشارك في هذا المشروع: What the Crust Dara’s Ice Cream، Takosan، Brown Nose ، KB’s، Sandwich Room Boulevard،  Maine So، وBRGR.

 مشروع Good Days

بجانب إطلاق سوديك علامة  Good Days  التي تقدم شققاً فندقية فاخرة داخل Matcha، ما يعزز مفهوم الضيافة الفاخرة في المشروع. 

وصرح  أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك، بأن إطلاق  Matcha يضيف مزايا تنافسية لمشروع  Caesar  بفضل موقعه المتميز في رأس الحكمة، لافتًا إلى أن تقديم مفاهيم جديدة ومبتكرة في مجالي الضيافة والتجزئة يأتي ضمن التزام الشركة بتطوير مجتمعات متكاملة تنبض بالحياة.

هذه المبادرات تأتي ضمن استراتيجية سوديك لتعزيز تجربة الترفيه والضيافة لزوار الساحل الشمالي، مع ضمان أعلى مستويات الفخامة والجودة في جميع مشروعاتها.

 كما وقعت سوديك على إقامة خمسة فنادق جديدة في ثلاث أسواق رئيسية تشمل غرب وشرق القاهرة  والساحل الشمالي.

 تتضمن هذه الفنادق ثلاثة تحت علامة نوبو، بالإضافة إلى فندق  تريبيوت بورتفوليو. 

 و تعد سوديك من أبرز مطوري مدينة الشيخ زايد، وتعتبر أول مطور يحصل على أراضٍ في مدينة الشيخ زايد الجديدة. 

وقد ساهمت الحملة التسويقية للشركة في تغيير اسم المدينة من "امتداد الشيخ زايد" إلى "الشيخ زايد الجديدة".

ويعتبر نموذج الشراكة بين سوديك وهيئة المجتمعات العمرانية لتطوير مساحة 464 فدانًا في الشيخ زايد الجديدة على مدار 10 سنوات نموذجًا مثاليًا لضمان الجودة والتنمية المستدامة.


عندما تنتعش أسواق الأسهم، قد يتراجع الطلب على الذهب، مما يؤدي إلى انخفاض أسعاره. أما عند حدوث اضطرابات في الأسواق المالية، فيلجأ المستثمرون إلى الذهب، مما يزيد من سعره.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق