حازم إيهاب عن زوجته: من زمان بحلم بزوجة طيبة وتفتح بيت.. وهذه تفاصيل مشاركتي في مسلسل انترفيو

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان الشاب حازم إيهاب عن تفاصيل مشاركته في مسلسل انترفيو مع النجمة رنا رئيس، وذلك خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس كما تحدث حازم إيهاب عن زوجته منة داغر معربًا عن حبه لها وعلاقته القوية بها، ونرصد في هذه السطور أهم تصريحات حازم إيهاب مع إسعاد يونس.

967.jpg
تصريحات حازم إيهاب 

حازم إيهاب يتحدث عن مشاركته في مسلسل انترفيو: المخرج بيقول عليا غلبان ورغاي

تحدث الفنان حازم إيهاب عن تفاصيل مشاركته في مسلسل انترفيو وكشف عن الكواليس بينه وبين أبطال العمل وخاصةً المخرج أحمد خالد أمين الذي مازحه خلال اللقاء مما يعرب عن صداقتهما، وأكد حازم إيهاب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر على سرعة استيعابه لفكرة مسلسل انترفيو وتفاصيله على الرغم من تصريحات باقية أبطال العمل على عظم فهمهم فكرة المسلسل بسهولة، وقال حازم إيهاب في برنامج صاحبة السعادة: "فهمت المسلسل على طول ولما قعد معايا المخرج كان عنده مشكلة في فكرة أنا هطلع شكلي عامل ازاي خاصة أن الشخصية هي الشرير بتاع المسلسل، لكن هو في الآخر طلع طيب ومبيعملش حاجة".

وتابع حديثه ممازحًا المخرج أحمد خالد أمين والفنانة رنا رئيس "الراجل المخرج ده و رنا رئيس كل شوية بيطلعوا عليا اشاعات، مرة يقولوا أنا غلبان، ومرة يقولوا أنا رغاي".

حازم إيهاب يتحدث عن زوجته منة درغام: طيبة وقادرة تفتح بيت في نفس الوقت 

تطرق حازم إيهاب خلال حواره مع إسعاد يونس ليتحدث عن علاقته بزوجته منة درغام وسؤل حازم إيهاب عن مواصفات فتاة أحلامه، وجاءت إجابة حازم إيهاب عن المواصفات التي كان يحلم بها وبالفعل وجدها في زوجته وقال: “من زمان كنت بحلم يكون عندي زوجة طيبة ومش بتاعة مشاكل وفي حالها وفي نفس الوقت أعرف أفتح معاها بيت.. وكل المواصفات دي لقيتها في منة”.

968.jpg
حازم إيهاب وزوجته

حازم إيهاب في مسلسل انترفيو

يشارك الفنان الشاب حازم إيهاب في مسلسل انترفيو رفقة عدد من الفنانين أبرزهم رنا رئيس، وسارة نور، و نور بدر، وخالد شباط والمسلسل من إخراج أحمد خالد أمين، وقال حازم إيهاب عن دوره في مسلسل انترفيو: "أنا بعمل دور واحد اسمه شاهين، والشخص ده للوهلة الأولى بيبان أنه متحكم وعاوز يمشي اللي في راسه بس ومحدش فاهمه، ولكن بعد مرور شوية وقت، بيظهر أنه كان عنده حق في كل حاجة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق