ارتفاع الأسهم الآسيوية

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت الأسهم الآسيوية اليوم الجمعة في حين كانت أسعار النفط تتجه لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي لها في أكثر من عام مع استمرار التوترات المتصاعدة في الشرق الأوسط في إبقاء الأسواق متوترة.

كما ركز المستثمرون على تقرير الوظائف غير الزراعية الرئيسي في الولايات المتحدة المقرر صدوره في وقت لاحق من اليوم والذي من شأنه أن يقدم المزيد من الأدلة على توقعات أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي.

ارتفع مؤشر MSCI الأوسع نطاقا لأسهم منطقة آسيا والمحيط الهادئ خارج اليابان بنسبة 0.16% وكان من المقرر أن ينهي الأسبوع بزيادة 0.5%.

وساعده في ذلك ارتفاع بنسبة 2.2% في مؤشر هانغ سنغ في هونج كونج مع استمرار التفاؤل بشأن تدابير التحفيز الضخمة في الصين. ويتجه مؤشر هانغ سنغ لتحقيق مكسب أسبوعي يزيد عن 9%.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.04% في حين ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ناسداك بنسبة 0.1% كما ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر يوروستوكس 50 بنسبة 0.1%.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق