الحوثيون يتوعدون بالرد على الغارات التي استهدفت صنعاء وصعدة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

قالت جماعة الحوثي اليمنية، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، إن “الرد قادم” على الغارات التي استهدفت صنعاء وصعدة، وفق وسائل إعلام يمنية.

وكانت مصادر يمنية أفادت، صباح الخميس، بأن غارات جوية عنيفة استهدفت عدة مواقع في مدينتي صنعاء وصعدة.

3 موجات من الغارات

أشارت مصادر مقربة من ميليشيا الحوثي إلى تعرض صنعاء لثلاث موجات من الغارات الجوية نفذتها طائرات ما وصفته بـ”العدوان الأمريكي البريطاني”.

وكان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أعلن أن الولايات المتحدة نفذت ضربات دقيقة، أمس الأربعاء 16 أكتوبر 2024، ضد 5 مواقع لتخزين الأسلحة تحت الأرض في مناطق يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

استهداف منشآت حوثية

قال أوستن، في بيان أوردته وكالة رويترز: “استهدفت القوات الأمريكية العديد من المنشآت التابعة للحوثيين تحت الأرض والتي تضم مكونات أسلحة مختلفة من الأنواع التي يستخدمها الحوثيون لاستهداف السفن المدنية والعسكرية في أنحاء المنطقة”.

في وقت سابق من هذا الشهر نفذ الجيش الأمريكي 15 ضربة ضد أهداف مرتبطة بالحوثيين المتحالفين مع إيران في اليمن حيث أفاد السكان بوقوع انفجارات في مواقع عسكرية ومطار.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق