شرطة دبي تعرض نظام الرد على استفسارات السياح خلال جيتكس

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

واصلت القيادة العامة لشرطة دبي، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، مشاركتها في معرض “جيتكس جلوبال 2024” الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، لليوم الخامس والأخير.

تعرض القيادة العامة لشرطة دبي، أحدث ابتكاراتها وخدماتها الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان، والعمل على إسعاد أفراد المجتمع والتعريف بالمبادرات الشرطية.

التوأم الرقمي للشرطة السياحية

عرضت شرطة دبي نظام “التوأم الرقمي للشرطة السياحية”، وهو نظام ذكي خاص يرد على الاستفسارات والشكاوى المُقدمة من قبل السياح بشكل آلي وبطريقة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، وسيساهم في تقديم خدمات متقدمة للسياح عبر الحصول على المعلومات والشكاوى والرد عليها بشكل سريع ودقيق وعلى مدار الساعة.

وعرضت شرطة دبي عبر منصتها في معرض جيتكس، الموقع الإلكتروني الخاص بالقمة الشرطية العالمية، وقدمت شرحا حول جوائزها الهادفة إلى الاحتفاء بجهود الخبراء والمتخصصين وقادة الشرطة وكافة العاملين في مجالات إنفاذ القانون على مستوى العالم ممن يسخرون وقتهم وحياتهم، للحفاظ على المجتمعات العالمية والمحلية آمنة مستقرة، ويحرصون على تطبيق أفضل المعايير الدولية رغم كل التحديات.

محاور وأهداف

قدمت شرطة دبي شرحا لزوار المنصة حول أبرز محاور وأهداف القمة الشرطية العالمية المزمع عقدها العام المقبل 2025 في دبي، في الفترة من 13 حتى 15 مايو القادم، تحت شعار “تصميم المستقبل القادم من العمل الشرطي”، وذلك وفق محاور رئيسية تواكب التغيرات العالمية بالتزامن مع الثورة الصناعية الخامسة، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

وتجمع القمة الشرطية العالمية، قادة الشرطة ووكالات إنفاذ القانون والخبراء المتخصصين في القطاعين الشرطي والأمني في مكان واحد، مع خبراء في قطاعات أخرى ذات صلة، للتباحث والتعاون وتبادل الخبرات، وتحقيق التكامل في الجهود والأهداف، وصولاً إلى مجتمعات أكثر أمناً وأماناً.

وعرضت الشرطة أيضاً برنامج “بطاقة إسعاد” الذي يوفر خصومات مميزة في قطاعات متعددة تشمل السياحة والمطاعم والتسوق والصحة وغيرها .

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق