بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم

الوسيلة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب فلسطين، في لقاء هام اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

تنطلق مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 9:00 م بتوقيت العراق والأردن وفلسطين والسعودية والكويت والبحرين وقطر ومصر وسوريا واليمن ولبنان ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب البصرة الدولي.

ويتأهب منتخب العراق لمواجهة شقيقه الفلسطيني في إطار منافسات تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقبل.

بينما يُعول منتخب فلسطين على نجمه وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي في مشواره المونديالي، بالإضافة إلى المهاججم عمر فرج لاعب نادي الزمالك

ويسعى المنتخب العراقي لحصد 3 نقاط آخرين للاستمرار في صدارة جدول ترتيب المجموعة، عقب الانتصار على عمان بهدف دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية، ثم تعادل إيجابي بنتيجة 1-1 أمام الكويت بالجولة الثانية.

فيما على الصعيد الآخر، فرض المنتخب الفلسطيني التعادل على مضيفه الكوري الجنوبي بنتيجة 0-0، ثم خسارة أمام الأردن بثلاثية مقابل هدف.

تنقل مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق