‎اليوم.. رجال يد الأهلي يواجه رجاء أغادير في ربع نهائي بطولة إفريقيا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، مع نظيره فريق رجاء أغادير المغربي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون المغرب.

‏‎‏‎تحيا مصر، وتقام المباراة على صالة أومني سبورتس، في تمام السادسة مساء، ويدخل فريق رجال يد الأهلي المباراة من أجل الفوز فقط والتأهل إلى النصف النهائي لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.

وحرص ستيفان مادسن، المدير الفني للفريق على محاضرة اللاعبين بالفيديو من أجل التأكيد على خطة اللعب ودراسة نقاط قوة وضعف الفريق المغربي .

‏‎ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

الأهلي يحرص على تهنئة لاعبي كرة اليد 

واحتفى لاعبو فريق الكرة وأعضاء الجهاز الفني بلاعبي فريق كرة اليد  بعد هذا الإنجاز الكبير، وطوقوا أعناقهم بباقات الورود، ألتقاط الصور التذكارية  وسط حضور كبير من براعم وقطاعات الناشئين لكرة اليد وكرة القدم بالنادي في مدرجات التتش. 

وكان الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي قد حقق فوزًا تاريخيًّا على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ‏لبطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».‏

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويشارك الأهلي، في هذه البطولة بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا، بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة.

الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة فريق سيراميكا، والتأهل للمباراة النهائية للفوز باللقب، وذلك لإضافة لقب جديد لخزائنه، وتعويض خسارته لبطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

وأعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، حصولها على حقوق بث بطولة السوبر المصري، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق