بسبب الأحداث الأخيرة.. فيفي عبده تدعي لشعب لبنان: ربنا ينجيكوا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة فيفي عبده على الدعاء للبنان وشعبها، بسبب الأحداث الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فيفي عبده تدعو إلى لبنان وشعبها

وقالت فيفي عبده في مقطع فيديو رصده موقع تحيا مصر: أنا زعلانة جدا عشان خاطر لبنان وأهلها، أنا بحبكم من كل قلبي، ربنا يرحم اللي ماتوا ويشفي الجرحة بحق جاه النبي، معرفش الابتلاء دا ايه، يارب ينجيكوا، انتو جدعان وبتستحملوا، ربنا معاكم والناس كلها بتدعيلكم، شعب لبنان جدع وطيب، ويارب الابتلاء دا يبعد عننا، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

885.jpg
فيفي عبده 

فيفي عبده تنعي ابن إسماعيل الليثي

وكانت قد حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي ضاضا ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، وذلك من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

وقالت فيفي عبده في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: سلام عليكم، يا صابرين يا إسماعيل أنا عارفة أن قلبكم مولع نار، البقاء لله في ابنكم، خد عيني حبيبي والله راح ربنا معاكم، في الجنة ونعيمها إن شاء الله، كل الناس بتدعيله، وأنا شخصيا كنت بحبه جدا حاسة أن دي صدمة دمرتنا كلنا بس ميعزش على اللي خلقه.. الله يكون في عون أهله.

فيفي عبده: الرجالة حلوة بس معنديش نفس ولا وقت

وسبق وأن تحدثت النجمة فيفي عبده خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس والذي يرصده موقع تحيا مصر عن نظرتها للرجال وما يمثله الرجل لها، وصرحت خلال الحلقة عدة تصريحات قائلة: "بحب أصاحب الرجالة بس مصاحبش الستات لأن الستات معندهمش غيرة ولا نفسنة، وبنصح الست تخلي بالها من الست اللي زيها مش من الراجل لأن الراجل مش هينخرب وراكي ولا هيوقعك".

وأضافت: "الرجالة حلوة ومهمة بس أنا معنديش ولا وقت ولا نفس دا الراجل سي السيد في البيت اومال تدخلي البيت ترغي مع مين، والراجل بيحب الست اللي تعمله كل حاجة تبقى غسالة وطباخة وتعمله كل حاجة بيحبها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق